The Greatest Guide To شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



قسم التصفية يبدأ دوره عندما يكون وضع المشروع ملغيًا بناءً على طلب المطور/ أو إذا المشروع ملغيًا وليس قيد الإلغاء، وعلى هذا الأساس يقوم قسم التصفية باسترجاع المبالغ من حساب الضمان، وإيداعها في حساب الأمانات في الدائرة، ليتم توزيعها على مستحقيها، سواء بالكامل أو بنسبة معينة حسب ما هو متوافر في الحساب.

وتنطبق نصوص القانون على المطورين ( جميع المطورين العقاريين في دبي، دون استثناء) ، الذين سيبيعون وحدات عقارية على الخارطة في مشاريع عقارية في الإمارة، وبالمقابل ، يستلمون دفعات من المشترين أو الممولين.

ماذا يفعل المستأجر إذا امتنع المؤجر عن استلامه للأجرة، وما دور المركز في ذلك؟

أو عن طريق مراكز أمناء الخدمات العقارية بحضور أحد الأطراف: المالك أو المستأجر أو من ينوب عنهما بموجب وكالة رسمية، ليتم تسجيل عقد الإيجار من خلالهم .

:لا يتم تقديم الاستشارات القانونية عبر مركز فض المنازعات الايجارية , يمكن الاطلاع على القوانين والتشريعات الخاصة بتنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر من خلال زيارة الموقع الالكتروني لدائرة الاراضي والاملاك

يعتبر مؤشر الإيجارات استرشاديًا وغير إلزامي عند التأجير الجديد، ويكون إلزاميًا عند النزاع اضغط هنا بين طرفي التعاقد في تحديد نسب زيادة القيمة الإيجارية عند تجديد العقود.

كيف اتصل بمركز الاتصال الخاص بخدمة عملاء نظام مركز فض المنازعات الإيجارية؟

لماذا يشتكي معظم المستثمرين من عدم القدرة على التواصل مع بعض المطورين وعن نسبة إنجاز المشروع، لا عن طريق المطور، ولا عن طريق المؤسسة، ويطلب منهم في نفس الوقت تسديد دفعات جديدة؟

من خلال الموقع الإلكتروني باستخدام اسم المستخدم الخاص بكم

كيف يمكن تفعيل بطاقة دخول المبنى أو المواقف أو إصدار جديدة في حال إيقافها من خلال المالك؟

كيف يمكنني تفعيل عقود الإيجار الخاصة بي على نظام "إيجاري"؟

يحق لأي شخص استخراج رخصة وسيط عقاري حسب الشروط المطلوبة.

من خلال تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك ، و البحث عن ملف التنفيذ و الذهاب إلى خانة المطالبة المالية و الضغط على زر الدفع و سيتم الدفع إلكترونيا إما عن طريق الخصم من البطاقة البنكية أو الخصم من محفظة نقودي أو عن طريق ال Web banking

ما هي الحالات التي يمكن لي كمالك، طلب إخلاء المستأجر من العين المؤجرة قبل انتهاء مدة فترة الإيجار؟.

Report this wiki page